بنك الجزائر : تعويض ما يقارب 700 حاج 

كشف اليوم الثلاثاء، مدير الشبكة ببنك الجزائر، أحمد بلبحان، أنه تم تعويض 673 حاج لحد الساعة، بعد قرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون تخفيض تكلفة الحج بـ 100 ألف دينار.

وجاء ذلك خلال نصف يوم مفتوح نظمته إذاعة القرآن الكريم بالتنسيق مع الديوان الوطني للحج والعمرة حول الإجراءات الاستثنائية والترتيبات الأخيرة التي تخص الحجاج قبل الإنتقال للبقاع المقدسة لهذا الموسم،

وكشف بلبحان، أن يوم غد الـ 8 جوان هو آخر أجل لدفع تكاليف الحج، مشيرا إلى توفير كل الشروط الضرورية واللازمة لاستقبال الحجاج في أحسن الظروف. بحيث تم التعامل استثنائيا مع هذه المرحلة بفتح فروع للبنك الجزائري على مستوى التراب الوطني طيلة أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع مع إعطاء تعليمات بعدم غلق الفروع حتى خروج آخر حاج من البنك ما مكننا من بلوغ عدد 15245 حاج دفعوا تكاليف الحج عبر كامل التراب الوطني في هذه اللحظة، يضيف ذات المتحدث.

كما ثمن مدير الشبك بالبنك الجزائري قرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في مجلس الوزراء الأخير والمتمثل في تخفيض تكلفة الحج بـ 100 ألف دج. مشيرا إلى مباشرة استقبال الحجاج الذين دفعوا تكلفة الحج من أجل تعويضهم. حيث تم في هذا الاطار تعويض 673 حاج لحد الآن

حسام.إ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى